%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3-%d8%aa%d8%b0%d9%83%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9

نصائح سفر يومية: لماذا يجب عليك شراء ملابس تذكارية ؟

ما الذي قد يجعلك تتوجه إلى سوق المدينة الخاص بالهدايا التذكارية و شراء ملابس تذكارية ؟ هل هو شيء ضروري عند السفر إلى بلاد أجنبية؟ أم أنه من الأمور التي ستبدد أموالك في حين ربما تكون بحاجة إليها أكثر.

ستجد هذه القمصان التذكارية تباع في أغلب المواقع السياحية العالمية، فهي من الأمور التي تستخدم في المزيد من التسويق لبلاد السفر، “أنا أحب كوالالمبور” “أنا أحب باريس”، “ابق هادئا وزر اليونان”، “دبي وجهتي دائما”، “زوروا مصر” وغيرها من العبارات على القمصان، أو رايات الدول ومعالمها السياحية الشهيرة.

هذه القمصان وغيرها من ملابس تذكارية تكون جميلة ربما للبسها هناك والتقاط بعض الصور، ولكنها في الواقع لن تعني شيئا عندا تعود غلى وطنك، وربما ستخجل من لبسها مرة اخرى، .. على الأغلب ستكتفي باستخدامها كملابس للنوم إن كانت مريحة لفعل ذلك.

إذن لماذا تقوم بتبديد أموالك على شرائها؟ حتى وإن كان سعرها رخيصا وجذابا يجب عليك النظر جيدا في أهميتها، وحتى وإن كان منظرها جميلا ويستحق أخذها كهدايا تذكارية، فلتنظر جيدا إلى المادة المصنوعة منها، ستلاحظ أنها تتلف بسرعة، غذن فكر جيد قبل اقتنائها..

 

بالنسبة لي على الأقل عندما أكون مسافر لفترة طويلة، أحب اقتناء بعض القمصان عندما أكون بحاجة لها حتى لا اضطر في كل مرة لغسل ملابسي، وأقصد هنا زيارات أقوم بها في المناطق الاستوائية حيث الأجواء الدافئة لا تحتاج للبس الكثير من الأشياء.

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *