عيد ميلادك وانت بعيد

نصائح سفر يومية: كيف تحتفل بعيد ميلادك وانت بعيد ؟

صحيح أن عيد الميلاد لن يكون أحلى إلا إذا كان برفقة أشخاص تحبهم، من العائلة أو الأصدقاء أو الزوج، فإذا كنت مسافرا مع أحدهم فسيكون الأمر غاية في الروعة، ولكن ماذا لو كنت مسافرا منفردا؟ كيف تقضي عيد ميلادك وانت بعيد ؟

هناك العديد من الطرق للاحتفال، وأهم شيء يمكنك القيام به هو البحث عن العروض والخصومات المقدمة للأشخاص في أعياد ميلادهم في المدينة التي تتواجد بها. لا تفوت هذه الفرصة.

في كوالالمبور، هذا العام أحببت أن أحتفل بعيد ميلادي بطريقة أو بأخرى، بحثت قليلا فوجدت أن إحدى شركات عرض الأفلام السينمائية تقدم تذكرة مجانية للمحتفل بعيد ميلاده، وبدون أن تكون لك بطاقة عضوية معهم أو ما شابه من شروط، لكنني بالتأكيد لا أريد البقاء وحيدا داخل قاعة السينما، اتصلت بأحد الأصدقاء لأدعوه لمشاهدة أحد الأفلام، فاعتذر لأنه مشغول جدا، ولكن عندما أخبرته بعيد ميلادي دعاني لغداء مميز، السوشي طبق ياباني شهير لطالما رغبت في تجربته ولكن الفرصة لم تتح لي. لقد كان عيد ميلاد مميز مع تجربة السوشي لأول مرة وبالتأكيد وجدته لذيذا.

الكثير منا يفضل أيضا أن يقضي عيد ميلاده في عمل شيء مميز للناس، ولا يحصر اهتمامه بنفسه فقط، فالحكمة هي أننا نخدم البشر في حياتنا حتى نكون إنسانيين. إذا كنت من هؤلاء هناك طرق مميزة مثل الانضمام إلى إحدى دور اليتامى وتعليم الأطفال والتطوع في أمر خيِّر، يمكنك البحث دائما في الإنترنت عن جمعيات تطوعية في المنطقة التي توجد بها، وتعرض عليهم رغبتك في الانضمام يوم عيد ميلادك.

أخيرا، جد حلولا أخرى بحسب ذوقك، والمهم أن تستمتع بهذا اليوم كيفما كان الأمر. ولا تنسى أن تتفقد شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك فأصدقاؤك وأحبابك قد أرسلوا لك تهانيهم وعائلتك لن تنسى عيد ميلادك وانت بعيد.

بالنسبة لي هذا اليوم 15/12 هو عيد ميلادي لهذا أحببت تقديم شيء للقارئ العربي وللمسافرين، وهو تقديم هذه الفقرة من النصائح اليومية للسفر، بعد أن كنت أبحث عن طريقة للاحتفال في بلاد السفر.

إذا أعجبتك فكرة النصائح اليومية، تابعنا دائما على تصنيف نصائح سفر يومية، سأحاول دائما أن أكتب نصيحة جديدة، إذا كان عندك أي استفسار أو نصيحة تريد تقديمها يمكنك مراسلتي مع الشكر الجزيل.

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *